قتيل وجرحى في بلدة مسكنة وغارات روسية على أحياء بحلب وريفها

pictogram-avatar
Editing: Mohamad Alaa |
access_time
Publication date: 2016/09/22 09:45

قضى مدني وجرح عدد آخر، اليوم الخميس، بغارات شنتها طائرات حربية تابعة لـ سلاح الجو الروسي، على بلدة مسكنة في ريف حلب الشرقي، تزامناً مع غارات مماثلة طالت أحياء في مدينة حلب، وقرى وبلدات بريفها الغربي، حسب مراسل "سمارت".

وقال المراسل نقلاً عن "المكتب الإعلامي لريف حلب الشرقي"، إن شاباً قضى، وجرح عدد من المدنيين اليوم، جراء غارات بالصواريخ شنتها طائرات حربية روسية، على حي البدو ومدخل السوق في بلدة مسكنة الخاضعة لسيطرة تنظيم "الدولة" جنوب غربي مدينة منبج في الريف الشرقي.

وأضاف المراسل، أن طائرات حربية روسية، شنّت غارات بصواريخ "فراغية" اليوم، على منطقة "جسر الحج" في مدينة حلب، كما تعرض حيا العامرية، والراموسة جنوبيَّ المدينة، لغارات مماثلة، دون تسجيلِ إصابات.

كذلك، تعرضت قرية خان العسل في الريف الغربي اليوم، لغارات بالصواريخ شنتها طائرات حربية روسية، تزامناً مع غارات مماثلة طالت جمعية "زهرة المدائن" قرب بلدة خان طومان في الريف الجنوبي الغربي، واقتصرت الأضرار على المادية.

وكان عدد من المدنيين قضوا، وجرح آخرون ليل أمس الأربعاء، جراء غارات بقنابل "فوسفورية، وعنقودية" شنتها طائرات حربية روسية، على حي بستان القصر، فيما ارتفعت حصيلة القصف الجوي للنظام على حي السكري، إلى 11 قتيلاً و37 جريحاً، وفق ما أفاد مراسل "سمارت".